صور ساخرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعائلته مع بابا الفاتيكان مميز

صور ساخر لترامب مع بابا الفاتيكان صور ساخر لترامب مع بابا الفاتيكان صور مضحكة ترامب والبابا فرانسيس

خلال زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الفاتيكان والتقاءه مع بابا الفاتيكان فرانسيس، تم التقاط صورة لترامب مع فرانسيس ظهرت فيها ايفانكا ترامب وميلينا ترامب، ولكن هذه الصورة تحولت إلى مادة ساخرة اجتاحت حسابات كثيرة في مواقع التواصل الاجتماعية، حيث قام الكثيرين بتقديم تعليقات ساخرة على الصورة التي بدا فيه بابا الفاتيكان متجهماً، ويبدو أنه حاول أن يبتسم، وربما حاولت بالفعل ذلك، ولكنه فشل في الابتسامة.
فيما يلي مجموعة صور ساخرة قارن بين تجهم البابا فرانسيس خلال ظهوره مع ترامب وعائلته، وبين صور أخرى لفرانسيس في مناسبات أخرى.. نترككم مع الصور والتعليقات الساخرة التي سنقوم بترجمتها لكم أيضاً.

صورة مضحكة لترامب مع فرانسيس

صورة ترامب مع ايفانكا وميلانيا ترامب التي جمعتهم مع بابا الفاتيكان فرانسيس، وتظهر مجموعة من أبطال أفلام الرعب للإشارة إلى الحالة التي كانت توحي بها هذه الصورة، بين تجهم فرانسيس والسوداء الذي يتوشح ايفانكا وميلانيا ترامب في الصورة

 

ترامب مضحك

صورة نشرتها إحدى حابات برنامج انستجرام تقارن بين الضحكات التي كان يطلقها البابا فرانسيس مع رؤساء حكومات ودول مقارنة بصورته المتجهمة مع ترامب

في الصورة كتب صاحب الحساب: البابا فرانسيس مع عدة رؤساء دول خلال زيارتهم للفاتيكان... هناك شيء ما يبدو مختلفاً.

 

ترامب صور مضحكة

صورة أخرى في الانستجرام جمعت بين عدة صور لرؤساء خلال لقاءهم مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.. يظهر الجميع بصور غير اعتيادية.

صاحب الحساب كتب معلقاً بالقول: أنا أقول ذلك جاداً.. وجوه متكلفة لأشخاص خلال لقاءهم مع الرئيس ترامب

 

ترماب والبابا فرانسيس

إحدى حسابات الانستجرام نشرت صور عديدة تقارن بين شكل البابا فرانسيس خلال لقاءه عدد من الشخصيات السياسية، وبين صورته مع دونالد ترامب.. دون أي تعليق كانت الصورة بالغة الوضوح.

 

ترامب وميلانيا

 

صورة أخرى أظهرت البابا فرانسيس متجهماً خلال توديعه لترامب 

كتب أحد أصحاب الحسابات ساخراً يقول: لقطة جميلة للبابا فرانسيس أعطاها لترامب.. الجولة السياحية "الكراسي، الأرضية، الجدران... لقد انتهينا.. أخرج من هنا"

 ترامب وميلانيا وايفانكا مضحكة

إحدى الصور التي لاقت انتشاراً واسعاً تلك التي تظهر ايفانكا ترامب وميلانيا ترامب على شاكلة دونالد ترامب خلال لقاءهم مع البابا فرانسيس

فضلاً عن صور أخرى مضحكة للقاء ترامب وعائلته مع بابا الفاتيكان تظهر مدى السخرية التي يلاقيها ترامب في العالم

قيم الموضوع
(1 تصويت)
فريق التحرير

تكرماً منكم، بحال قمتم بنقل أي مادة، الرجاء ذكر المصدر مع الرابط، فالعمل في إعداد المواد التي تحبونها مضن وصعب، ولن ترغبوا بهدر هذا الجهد. شكراً لأمانتكم.

الموقع : www.blsoar.com

من نحن

موقع بالصور.. نثري حياتك ومعلوماتك بالصور.. ستجد هنا كل ما يفيدك ويثير دهشتك ويغني معلوماتك ويخبرك بكل جديد