علاج سرعة القذف بالصور علاج القذف المبكر أو سرعة القذف مميز

كيفية إطالة اللقاء الجنسي كيفية إطالة اللقاء الجنسي كيفية إطالة الجماع

 

 

 

تعد مشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر واحدة من المشكلات المتكررة التي يعاني منها الرجال.

 

فما هو علاج سرعة القذف، وكيف يمكن أن تجد لنفسك طريقة لعلاج سرعة القذف منزلياً؟ وكيف تستطيع اطالة فترة الجماع بحال كان القذف يحدث معك بسرعة. 

 

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تفعلها قبل و أثناء الجماع لكي تتجنب سرعة القذف، وتتجنب الإرهاق السريع وتحافظ على مدى جماع أطول.. إليك بعض الحلول:

 

 

 

كيفية إطالة الجماع 

 

 

 

1_ إسترخ و كن إيجابياً: إن القذف المبكر هي مشكلة متعلقة بالناحية الجسمية والنفسية. لذا لا تحشو في ذهنك فكرة بأنك لست كفؤاً في الأداء الجنسي. ولا تبدأ عملية الجماع و انت مرتبك و بخضم هواجسك السلبية، بل ابدأ بثقة عالية فإن هذا الشيء وحده كفيل بإحداث فارق كبير بالأداء ستلاحظونه انت و شريكتك.

 

 

كيفية إطالة الجماع 

 

 

2_ "تدرب: خلال المعاشرة الزوجية، توقف عن الايلاج متى ما شعرت بأن القذف اصبح وشيكاً، وإن كان القذف يمكن أن يحدث بحال ملامس زوجتك، فابعد قضيبك كلما شعرت بأن القذف بات وشيكاً. 

 

بإمكانك أيضاً عصر رأس القضيب (الحشفة) قليلاً إلى ان تشعر بإنخفاض في الحاح القذف و حينها انتظر 30 ثانية قبل استئناف العملية مجدداً. تدربك هذه العملية نفسياً على كبح رغبة القذف المتصاعدة اثناء الجماع و تعرف متى و كيف تبطئ السرعة و حين يجب ان تغيير الوضعية قبل أن يتم القذف.

 

 

كيفية إطالة الجماع

 

 3_ إرتدي الواقي الذكري: يشكو الكثير من الرجال مشكلة عدم الإستمتاع جيداً في الجماع أثناء ارتدائهم الواقي الذكري. لكن إرتدائه سيكون مناسباً لك لو كان هدفك البقاء طويلاً في الجماع و الذي قد يكون حاجة ملحة و جدية في بعض الحالات. ولا ننس فائدة الوقاية من الأمراض و من الحمل لو كان ليس مرغوباً به.

  

كيفية إطالة الجماع 

 

 4_ أقلع عن التدخين و الكحول: تعاطي هذه المواد يؤثر سلباً على القدرة على التحكم بالقذف كما يخفض الأداء الجنسي بشكل عام

 

5_ أستعمال بعض الأدوية و المستحضرات: هنالك انواع من البخاخات الموضعية التي تعمل على تقليل حساسية الشعور 

 بالقضيب عن طريق تغلل مادة هذا البخاخ داخل جلد القضيب و تقوم بالتأثير على العصب المسؤول عن الأحساس و القذف.

 

يمكنك أيضاً تناول بعض مضادات الإكتئاب المشهورة بأثارها الجانبية المؤخرة للقذف و منها "السيرترالين (الزولوفت)" أو "الباروكسيتين (السيروكسات)" او "الأنافرانيل (الكلوميبرامين)". بالرغم أنها لا تحل المشكلة لكنها تفيد في بدء انواع من العلاج الجنسي النفسي لإكتساب سلوكيات إيجابية بمساعدة هذه الأدوية. 

 

 

ثانياً. ماذا أفعل أثناء الجماع؟ 

  

كيفية إطالة الجماع 

 

البدء أولا بالمداعبة: تقول دراسات بأن الأزواج الذين يقضون فترة جيدة في التحدث و المداعبة أولاً يحظون بفترة اطول في الجماع, و إن المداعبة تحتسب اصلاً من زمن الجماع الكلي. لذا قم بالمداعبة مع الشريكة أولاً قبل الإيلاج بحيث لا تجعلك المداعبة  تشعر بالهيجان و التعب, حين يحدث ذلك حاول أن تخفض من حدة المداعبة قليلاً.

 

كيفية إطالة الجماع

 

 تغيير الوضعية بإستمرار: يتعرض ذهنك عندما تقوم بتغيير الوضعية للتشويش و لإنحراف في التركيز على القذف كما أن هنالك اوضاع معينة لا تستطيع الإسراع فيها و تنخفض فيها حدة الإثارة.

 

كيفية إطالة الجماع 

 

 أشغل نفسك ذهنياً: عندما تجد نفسك متعباً و على درجة عالية من الإثارة حاول أن تشغل ذهنك بمسألة مختلفة كلياً عن الجماع كالتفكير بمشكلة بالعمل او البيت او حل مسألة عالقة. حاول بأن تواصل التفكير هذا ما استطعت فالعامل الذهني مهم في عملية القذف.

 

كيفية إطالة الجماع 

 

 تنفس ببطئ: يجد الكثير من الرجال بأن عملية الشهيق و الزفير العميقين اثناء الجماع تساعدهم في السيطرة على التحكم به 

 إذ  تساعد هذا العملية على إبطاء نبضات القلب و الإسترخاء.

 

 

 

قيم الموضوع
(118 أصوات)
فريق التحرير

تكرماً منكم، بحال قمتم بنقل أي مادة، الرجاء ذكر المصدر مع الرابط، فالعمل في إعداد المواد التي تحبونها مضن وصعب، ولن ترغبوا بهدر هذا الجهد. شكراً لأمانتكم.

الموقع : www.blsoar.com

من نحن

موقع بالصور.. نثري حياتك ومعلوماتك بالصور.. ستجد هنا كل ما يفيدك ويثير دهشتك ويغني معلوماتك ويخبرك بكل جديد