كاريكاتير اليوم الخميس 10 يوليو 2014 مميز

صور كاريكاتير اليوم الخميس صور كاريكاتير اليوم الخميس

استحوذت أحداث غزة، على عدد كبير من رسومات الكاريكاتير، حيث عبرت العديد من هذه الكاريكاتيرات عن معاناة الفلسطينيين، وقارن بعضها بين متابعة العرب لاجتياح غزة، وبين متابعتهم لمباراة البرازيل وألمانيا.

وبطبيعة الحال كانت هناك رسومات كاريكاتير نشرت اليوم حول مواضيع أخرى، نترككم مع صور كاريكاتير اليوم الخميس 10 يوليو 2014م.

 

كاريكاتير صحيفة الخليج الإماراتية

كاريكاتير صحيفة الخليج الإماراتية

يطالعنا رسم للفنان علي خليل من صحيفة الخليج الإماراتية، للغارات الإسرائيلية على غزة، وهي تخترق هلال رمضان، لتزيد من معاناة الفلسطينيين في تلك المنطقة المحاصرة منذ 6 سنوات.

 

كاريكاتير صحيفة الغد الأردنية

كاريكاتير اليوم صحيفة الغد

الفنان ناصر الجعفري من صحيفة الغد الأردنية، أظهر رسماً لغزة وهي تكاد تذبح من قبل سكينين، الأول إسرائيلي، والثاني عربي، يحمل إشارة كتم الصوت، في إشارة إلى مشاركة العرب بذبح غزة من خلال سكوتهم وصمتهم المخزي.

 

كاريكاتير عماد حجاج

كاريكاتير اليوم عماد حجاج

الفنان عامر حجاج قدم في موقعه الشخصي، رسماً يظهر غزة والكيان الصهيوني كما لو كانوا يلعبون مباراة كرة قدم، حيث تصبح الصواريخ والرصاص والقنابل هي الكرة التي يضرب بها الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة الأعزل.

 

كاريكاتير جريدة الاتحاد الإماراتية

كاريكاتير اليوم جريدة الاتحاد

يظهر رسم الفنان شريف عرفة من جريدة الاتحاد الإماراتية، المجتمع الدولي وهو يدين الفلسطينيين الذين يطلقون صواريخ بدائية الصنع، فيما يتركون الصهاينة وهم يدمرون منازل وبيوت الفلسطينيين دون أي رادع، وهي فكرة مكررة حول كيل المجتمع الدولي بمكيالين تجاه العديد من القضايا.

 

 

كاريكاتير صحيفة المدينة

كايكاتير مضحك صحيفة المدينة

الدكتور علاء اللقطة، يقدم رسماً كاريكاتورياً لحال غزة مع إسرائيل، غزة امرأة عزلة وحيدة لا تقوى على شيء، كسيرة وتبكي دماً، فيما الصهاينة كقوة عسكرية لا يكترثون لأحد.

 

كاريكاتير صحيفة ميديل ايست البريطانية

كاريكاتير مضحك صحيفة أجنبية

صحيفة "ميديل ايست مونيتور" البريطانية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "FACEBOOK"، نشرت كاريكاتير حديث يمثل الأوضاع بغزة وتعامل العالم بأكمله مع الحدث.

ويمثل الكاريكاتير الأجنبي الصمت الدولي والعربي على الجرائم التي ترتكبها إسرائيل في حق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،ويكمن فكرة الكاريكاتير في غض الطرف من قبل كلا من وسائل الإعلام بالعالم والمجتمع الدولي والبلدان العربية تجاه الأحدث الدائرة.

 

كاريكاتير صحيفة اليوم

كاريكاتير اليوم صحيفة اليوم

يقدم لنا الفنان عبدالله صايل، حال الكثيرين من قائدي المركبات خلال رمضان، حيث تكون سرعتهم في أقصاها قبل 10 دقائق من السحور، وقبل 10 دقائق من الإفطار، لذلك يقترح أن يكون عمل كاميرا ساهر لرصد مخالفات المرور في هذه الأوقات فقط برمضان.

 

كاريكاتير جريدة الحياة

كاريكاتير مضحك جريدة الحياة

الفنان ماهر عاشور يركز في هذا اليوم على مخاوف الأزواج من أحلام زوجاتهم، حيث تبدو الزوجة وهي تحلم بالأموال والسفر والذهب والهدايا والأزياء، ويظهر الزوج وهو مفزوع من هذه الأحلام.

 

كاريكاتير صحيفة الشرق الأوسط اللندنية

كاريكاتير مضحك الشرق الأوسط

وتبدو موضوعات الفنان أمجد رسمي في صحيفة الشرق الأوسط اللندنية بعيدة عن الطابع العام لزملاءه رسامي الكاريكاتير، حيث ركز اهتمامه في كاريكاتير اليوم على الحكومة البرازيلية التي تلقت ضربة موجعة بسبب مباريات كأس العالم، والتي خسر فيها منتخبها 7/1 أمام المنتخب الألماني، في واحدة من أكبر هزائم البرازيل في تاريخها، رغم أن المباريات تقام على أرضها.

ويظهر الرسم وكأن الحكومة تطير بمنطاد كرة القدم، وبعد هذه الخسارة بدأ هذا المنطاد بالتنفيس، مهدداً الحكومة بالسقوط.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
فريق التحرير

تكرماً منكم، بحال قمتم بنقل أي مادة، الرجاء ذكر المصدر مع الرابط، فالعمل في إعداد المواد التي تحبونها مضن وصعب، ولن ترغبوا بهدر هذا الجهد. شكراً لأمانتكم.

الموقع : www.blsoar.com

من نحن

موقع بالصور.. نثري حياتك ومعلوماتك بالصور.. ستجد هنا كل ما يفيدك ويثير دهشتك ويغني معلوماتك ويخبرك بكل جديد