صور كاريكاتير اليوم الاثنين 21 يوليو

صور كاريكاتير اليوم الاثنين صور كاريكاتير اليوم الاثنين كاريكاتير غزة

نقدم لكم صور كاريكاتير اليوم الاثنين 21 يوليو 2014م، حيث كانت أحداث غزة مجدداً في قلب الأحداث، لذلك جاءت صور الكاريكاتير معبرة عن الكثير من الأفكار السابقة، كالصمت العربي والدولي، ومدى الضرر، وغيرها..

ولكن الفرق اليوم أن بعض التفاؤل بدأ يدب في أنامل رسامي الكاريكاتير بسبب قوة وصمود المقاومة الفلسطينية، وقدرتها على تحقيق انتصارات معنوية كبيرة، نترككم بالكاريكاتير اليوم بالصور.

 

كاريكاتير علاء اللقطة:

صور كاريكاتير اليوم

تحت عنوان زغرودة غزاوية، يقدم الدكتور علاء اللقطة رسماً تفاؤلياً آخر، حول تطويرات الأحوال في غزة، حيث تستقبل غزة الجريحة بزغاريد الفرح اسر الجندي الإسرائيلي الأول شاؤول آرون

 

كاريكاتير أميمة حجا

كاريكاتير غزة

الفنانة المبدعة أميما حجا، تقدم رسماً تفاؤلياً أيضاً، فهاهي إسرائيل قد أغرقت قدميها بمستنقع غزة، الذي أصبح من الصعب عليها الخروج منه بسلام.

 

كاريكاتير حجاج

كاريكاتير اليوم

يقدم الفنان حجاج رسماً كاريكاتيرياً يجسد حال الإسرائيليين وبعض العرب، وهم يحاولون كتم أنفاس المقاومة، التي يرى الفنان حجاج فيها القوة رغم ما يظهر من ضعفها، فهي تنبت يداً تقاوم رغم كل شيء

 

كاريكاتير علي خليل

صور كاريكاتير اليوم

يقدم الفنان علي خليل رسماً مكرراً حول الصمت الدولي عن الأحداث في غزة.

 

كاريكاتير المغرب 24 

صور كاريكاتير اليوم

من المغرب، تطالعنا صحيفة المغرب 24 برسم كاريكاتيري يصور حال المقاومة الفلسطينية، وحال العرب!

 

كاريكاتير Vejo 

صور كاريكاتير غزة

لم يكن بعض الفنانين العالميين بعيدين عن أحداث غزة، ومنهم رسام الكاريكاتير البلجيكي Vejo ، والذي يقدم صورة واقعية جداً، إسرائيل تسقط صواريخها من الطائرات إلى غزة، وأرواح الأطفال تصعد من غزة إلى السماء، والأمم المتحدة تكتفي بالكلام الفارغ الذي بلا جدوى.

 

كاريكاتير ismail dogan

كاريكاتير غزة

الفنان ismail dogan يجسد مقاربة بين نهائيات كأس العالم، وهجمات الإسرائيليين على غزة.

 

كاريكاتير محمد هزاع 

صوركاريكاتير اليوم

بعيداً عن أحداث غزة، يرسم الفنان محمد الهزاع في صحيفة الوطن السعودية، رسماً يجسد حال المواطنين ما بين غلاء مصاريف رمضان، وغلاء مصاريف العيد.

 

كاريكاتير المرزوق

كاريكاتير سعودي

من جريدة الجزيرة، يقدم الفنان المرزوق، رسماً يعبر عن نفسيات بعض الصائمين قبل الفطور!!

 

كاريكاتير أمجد رسمي

كاريكاتير مضحك

وفي الشرق الأوسط، يبتعد الفنان أمجد رسمي عن أحداث غزة، ويكرس رسمته اليوم لتوصيف حال الحوار الوطني في اليمن، الذي يقف بثقله على عود يابس يكاد ينكسر.

 

كاريكاتير عامر الزعبي

كاريكاتير عامر الزعبي

أما عامر الزعبي فيبتعد أكثر فأكثر، متجهاً صوب أزمة الطائرة الماليزية التي أسقطت في مناطق النزاع بأوكرانيا، حيث تبدو روسيا وقد وضعت يديها لكي لا تسمع ما في الصندوق الأسود، في دلالة على تورطها بتلك الاحداث.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
فريق التحرير

تكرماً منكم، بحال قمتم بنقل أي مادة، الرجاء ذكر المصدر مع الرابط، فالعمل في إعداد المواد التي تحبونها مضن وصعب، ولن ترغبوا بهدر هذا الجهد. شكراً لأمانتكم.

الموقع : www.blsoar.com

من نحن

موقع بالصور.. نثري حياتك ومعلوماتك بالصور.. ستجد هنا كل ما يفيدك ويثير دهشتك ويغني معلوماتك ويخبرك بكل جديد